أفكار ذكية لشراء القرطاسية للعودة للمدارس

BENOI NAIR|أغسطس 25, 2021

 

مع بداية موسم العودة للمدارس .. هل فكرت بالأشياء التي يحبها أطفالك، وماذا عليك فعله لتأمين احتياجاتهم المدرسية الأساسية، حيث أن أحد أهم الأشياء التي يجب عليك القيام بها، هي شراء قرطاسية مدرسية لكي تلبي مختلف احتياجات الأطفال المدرسية كون أول ما يحتاجه الطالب لبدء دراسته وعودته للمدرسة مجموعة من القرطاسية المختلفة، لذلك سنقوم في هذه المدونة بإخبارك بعدد من الأمور التي عليك معرفتها لتسهيل عليك عملية شراء القرطاسية اللازمة بدون إجهاد.

  1. اختيار التوقيت المناسب:

جميع الآباء ينتظرون عودة الطلبة للمدارس، ولكن عليهم اختيار التوقيت المناسب لشراء القرطاسية والبحث عن العروض الترويجية التي تطلقها المتاجر المختلفة، لتوفير الوقت والجهد في موسم العودة إلى المدرسة، إضافة إلى الحصول على أسعار تشجيعية أكثر.

  1. اختيار القرطاسية ذات الجودة العالية

أحرص على شراء أدوات مدرسية ذات الجودة العالية واختيار نوعية معروفة ومن متاجر موثوق بها لضمان أن تدوم لفترة طويلة وحتى لا تضطر بشكل مستمر ودوري لشراء مستلزمات مدرسية.

  1. التسوق عبر الانترنت

ننصحك بعمل بحث جيد على المواقع الإلكترونية الموثوقة وشراء المستلزمات منها، كون التسوق الإلكتروني بات من الوسائل التي تخفف عناء الذهاب للمتاجر والمولات، إضافة إلى أنها توفر الوقت والجهد والمال أيضاً، وذلك بسبب العروض التي تطلقها باستمرار.

 

  • وهناك أنواع للقرطاسية عديدة وتختلف من مرحلة دراسية لأخرى، منها:
  • قرطاسية مرحلة الروضة، التي تتطلب أن يكون مع الطفل قرطاسية تبقى معه طيلة اليوم، مثل مجموعة من أقلام الرصاص وعلبة ألوان خشبية، وألوان شمعية، وبراية، وممحاة، ولاصق ودفاتر رسم، ومناديل متنوعة مبللة وعادية، وحقيبة بعجلات للمحافظة على صحته.

 

  • قرطاسية المرحلة الابتدائية، يحتاج الطالب في هذه المرحلة إلى نفس متطلبات مرحلة الروضة، بالإضافة إلى مسطرة وأنابيب غراء، ومقص مخصص للأطفال للأنشطة الصفية، وحقيبة غداء ودفاتر مسطرة.
  • قرطاسية المرحلة الثانوية، هنا لابد من توفير قرطاسية متنوعة، أهمها أقلام حبر ورصاص، وأقلام تظليل، وأدوات هندسية ودفاتر للملاحظات، وحافظة أوراق، وخرامة أوراق، وآلة حاسبة، وحقيبة ظهر وحافظة طعام.

يمكنك زيارة موقع تعاونية الاتحاد لشراء مجموعة متميزة من القرطاسية. لذا شارك معنا ما تشعر به. أعطنا شارة الإعجاب إذا كنت تتفق معنا.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2021

آخر تحديث للموقع على 27-09-2021 09:59:38 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram