سياسة ضمان مطابقة الأسعار
سياسة ضمان مطابقة الأسعار للمنتجات والسلع لدى تعاونية الاتحاد للمساهمين
تتعهد تعاونية الاتحاد للسادة المساهمين حاملين بطاقة تميز الذهبية بمطابقة أسعار المشتريات التي تم شرائها من فروع تعاونية الاتحاد مع المنافسين الآخرين على أن يتم إضافة المبلغ الفارق في بطاقة تميز التي تم استخدامها عند الشراء وفقا للشروط والأحكام المذكورة أدناه.
خطوات تقديم الطلب:
- تقديم الطلب للفرع الذي تم الشراء منه خلال 24 ساعة من وقت الشراء للمنتج.
- تتم المراجعة الأولية للطلب من قبل المدير المناوب بالفرع، واعلام المساهم في حال رفض الطلب أو وجود نواقص بالطلب لاستكمالها.
- يتم ارسال الطلب للإدارة لعملية المراجعة والتحقق.
- سيتم الرد على الطلب خلال 4 أيام عمل من تاريخ التقديم.
- في حال الموافقة على الطلب يتم إضافة الفرق في السعر إلى حساب بطاقة تميز الخاصة بالمساهم التي تم استخدامها عند الشراء، واعلام المساهم بذلك.
- في حالة الرفض يتم اعلام المساهم من خلال رسالة نصية، وتوضيح الأسباب التي أدت للرفض.
الشروط والأحكام:
- ألا يكون قد مضى على شراء المنتج من تعاونية الاتحاد أكثر من 24 ساعة عند تقديم طلب رد الفرق.
- يجب أن يكون المنتج مطابق من ناحية الحجم والعلامة التجارية واللون والعبوة، وبلد المنشأ، إضافة للباركود.
- يجب ألا يقل تاريخ صلاحية المنتج لدى المنافسين عن تاريخ صلاحية المنتج لدى تعاونية الاتحاد.
- ألا يكون المنتج من ضمن العروض الترويجية أو منتجات الجملة أو التصفية أو العروض الخاصة السريعة والقصيرة أو لكمية محدودة أو عروض خاصة مرتبطة بأحداث أخرى، ولا يتضمن أخطاء السعر لدى المنافسين.
- ألا تكون المنتجات قد تم شرائها من خلال خدمة الاستلام من الفرع (استلمها بنفسك).
- لا تتضمن الخدمة الاجهزة الالكترونية والكهربائية والمنتجات الطازجة ذات السعر المتغير بشكل يومي/اسبوعي مثل (الاسماك والخضار والفواكه (إضافة للأقسام الطازجة مثل (الملحمة والمخبز والأجبان والعسل ).
- يعمل بهذه الخدمة ضمن النطاق الجغرافي لإمارة دبي فقط.
- يحق للتعاونية تعديل أي من الشروط أو ايقاف الخدمة في أي وقت.