تعاونية الاتحاد
فرع أم سقيم
فرع أم سقيم
مقدمة
خدمة مرافقة الزبائن هي أحد الخدمات الذكية الفريدة المقدمة من تعاونية الاتحاد. وسوف تكون متاحة في كاونتر خدمة الزبائن، بناءً على طلب الزبون، سيقوم موظف مرافقة الزبائن بمساعدة الزبون عن طريق مرافقته خلال رحلة تسوقه بعربة ذكية لا تحتاج إلى الانتظار عند كاونتر التحصيل.
الشروط والأحكام
- سوف تكون خدمة مرافقة الزبائن متاحة في أفرع محددة
فرع أم سقيم الذكي
فرع مردف - ستكون الخدمة متاحة على أساس أولوية الوصول.
آلية حساب رسوم الخدمة لفرع أم سقيم
- إذا كانت قيمة مشتريات الزبون أقل من 500 درهم يتم حساب رسوم الخدمة (25) درهم إماراتي لكل عملية شراء.
- إذا كانت قيمة مشتريات الزبون 500 درهم وما فوق في عملية الشراء الواحدة، يتم تقديم الخدمة مجاناً للزبون.
- يتم تقديم الخدمة مجاناً للزبائن من ذوي الاحتياجات الخاصة.
- لن يتم جمع نقاط تميز على قيمة رسوم الخدمة (25) درهم.
- لن يتم حساب قيمة رسوم الخدمة (25) درهم تحت مشتريات المساهمين.
- يحق للزبون استرجاع رسم الخدمة في حال عدم إكماله لعملية التسوق، أو بسبب توقف الخدمة لأي عطل فني أو تقني.
آلية حساب رسوم الخدمة لفرع مردف
لقيمة المحددة للمشتريات عن طريق ال ( Shopper Valet )
ستكون 1000 درهم وسيتم تحميل الزبون مبلغ 25 درهم كخدمة اذا كانت المشتريات أقل من 1000 درهم
كيف تعمل هذه الخدمة :
- طلب الخدمة
- طبيعة الخدمة
- بطاقة تميز ورقم المساهم
- طرق الدفع
- الدفع النقدي
- الدفع بالبطاقة البنكية و الائتمانية
- الكوبون/ قسيمة الصرف
- استرداد نقاط “تميز”
ستتوفر هذه الخدمة في كاونتر خدمة الزبائن، حيث يقوم الزبون بطلبها من موظف خدمة الزبائن.
سيرافق موظف الخدمة الزبون بعربة ذكية ، و سيقوم بمساعدة الزبون لشراء احتياجاته و قراءة أسعار المنتجات من خلال استخدام الاجهزة الذكية وعند استكمال الزبون لرحلة التسوق ، سوف يقوم موظف مرافقة الزبائن بإصدار الفاتورة بقيمة المشتريات و محاسبة الزبون من غير الحاجة للمرور بالمحصل ، و إتمام عملية التسوق بنجاح .
بالامكان الإستفادة من ميزات كافة البطاقات المتاحة في تعاونية الاتحاد من خلال هذه الخدمة حيث يمكن للزبون إعطاء أي من بطاقة تميز أو رقم المساهم لموظف خدمة مرافقة الزبائن لتسجيل البيانات و الحصول على المعلومات أو المزايا المتاحة .
يمكن للزبون الاختيار من بين مجموعة من طرق الدفع التالية لتسوية مبلغ المعاملة :