وفد يوناني يطلع على تجارب تعاونية الاتحاد في مجال تجارة التجزئة

Mohammad Alrefaiy|ديسمبر 7, 2022

إعداد: محمد جودت الرفاعي 

تصوير: علي النعيمي

الإمارات العربية المتحدة، إمارة دبي:

استقبلت تعاونية الاتحاد وفداً تجارياً من اليونان ضم عدد من المصدرين والمسؤولين التجاريين من مختلف العلامات التجارية اليونانية المتخصصة في تصدير المنتجات اليونانية الغذائية وغير الغذائية عالية الجودة.

وكان قد استقبل الوفد الزائر لتعاونية الاتحاد السيد يعقوب البلوشي مدير إدارة تجارة الأغذية الطازجة، والسيدة دارين عويضة نائب مدير إدارة الاستراتيجية والابتكار والتطوير المؤسسي، والسيد محمد عباس مدير فرع التعاونية في الورقاء سيتي مول، والسيدة سناء جول محمد أسلم مدير قسم تطوير الشؤون التجارية، حيث قاموا بتنظيم جولة للزائرين في الورقاء سيتي مول وفرع التعاونية في المول، كما تم مناقشة آليات التعاون بينهم بما يخدم مصلحة الطرفين.

وبحث الطرفان خلال الزيارة سبل التعاون في توريد المنتجات، إضافة إلى تبادل الخبرات بين الطرفين والتعرف على أفضل الممارسات المطبقة في مجال بيع المواد الغذائية وغير الغذائية بالتجزئة وتوريدها، وخدمات التوصيل وإسعاد العملاء، واستراتيجيات التوسع في التجارة وبيع المنتجات الطازجة.

وأكد السيد يعقوب البلوشي أن التعاونية تسعى إلى تعزيز التعاون بين جميع تجار التجزئة والموردين في دول العالم، مشيراً إلى أنها تحرص بشكل دائم على تبادل الخبرات مع ممثلي العلامات التجارية العالمية في مجال تجارة التجزئة وتوريد المواد الغذائية وغير الغذائية عالية الجودة للتعاونية لتلبية طلبات المستهلكين وإسعادهم.

بدوره، شكر الوفد اليوناني الزائر تعاونية الاتحاد على حفاوة الاستقبال وإعطائهم فرصة للاطلاع على أفضل الخدمات المقدمة ومزرعة الاتحاد وآليات العمل والتوصيل والتقنيات الحديثة المستخدمة في التجارة وعروض الأسعار وعرض المنتجات بصالة العرض وفق رؤية منظمة جاذبة للمتسوقين، مشيدين بجهود إدارة التعاونية في تطوير تجارة التجزئة وسعيها الدائم لإقامة العلاقات التجارية والتبادل التجاري معها.

شاركنا بتعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *




جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2023

آخر تحديث للموقع على 13-06-2024 11:35:55 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social Share Buttons and Icons powered by Ultimatelysocial
    error

    Enjoy this Site? Please spread the word