تعاونية الاتحاد

كلمة الرئيس التنفيذي

كلمة الرئيس التنفيذي

قطار التطور لا يقف أبداً ومن يغفل لحظة يفوته الكثير، لذلك التحدي أصبح أكبر وتحقيق النجاح يحتاج إلى العمل المنظم الممنهج والدقيق. إن أسرة تعاونية الاتحاد بجميع كوادرها تعمل بكل جد واجتهاد للاستمرار على رأس قطاع التجزئة في الدولة والشرق الأوسط، ولتسريع وتيرة النمو والازدهار من جهة ولعكس تطور هذه الإمارة في المجالات الأخرى من جهة أخرى.
ومن هذا المنطلق تضع إدارة تعاونية الاتحاد موضوع التطوير وتطبيق أفضل المعايير العالمية نصب اعينها لإيمانها بأن الكوادر البشرية المؤهلة والمدربة بشكل جيد هي العنصر الرئيس وسر النجاح والتميز عن الآخرين لذلك تستمر دائماً في عملية التطور المؤسسي الداخلي باستخدام وسائل متعددة ليعكس حجم الجهود المبذولة والنتائج المتحققة.

لقد تخطينا مرحلة إرضاء متعاملين تعاونية الاتحاد ونحن الآن قطعنا شوطاً كبيراً في مرحلة إسعادهم، حيث لدينا إدارة السعادة والتسويق تُعنى بإسعاد المتعاملين جنباً إلى جنب مع القطاعات والإدارات الأخرى وبناء خطط هدفها ابتكار مبادرات وبرامج تحقق أعلى درجات السعادة لأفراد المجتمع بشكل عام ومتعاملي تعاونية الاتحاد بشكل خاص، كما نبني الخطط استناداً لدراسات ميدانية وتُلمس حاجة المستهلك والتي منها استحداث برامج جديدة لإسعاد المساهمين إلى جانب الإنفاق على المساهمة المجتمعة والعروض الترويجية وتوفير أفضل المنتجات ذات الجودة وبأسعار تنافسية.

أخيراً، التكنولوجيا لغة العصر ومن يجهلها لا مكان له من المنافسة، ومن هذا المنطلق حدثنا موقعنا الإلكتروني بشكل جذري وعصري وسلس ليوفر لكم تصفح وتسوق ممتع يلبي تطلعاتكم، ولتكتمل الفائدة وتصلكم عروضنا وبرامجنا ومبادراتنا الفريدة ندعوكم إلى الاشتراك بصفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة متمنين لكم تصفحاً مشوقاً.

تحياتي
خالد حميد بن ذيبان الفلاسي
الرئيس التنفيذي



جميع الحقوق محفوظة لتعاونية الاتحاد 2019

آخر تحديث للموقع على 22-11-2019 04:07:50 صباحًا

Thank you

We've sent the 10% OFF code to your registered email address

Continue Shopping

Receive Latest News & Offer from UCS right in your inbox
Subscribe Now! & Stay Updated.

كي تبقى على اطلاع على أحدث عروضنا وأخبارنا اشترك الآن وسيصلك جديدنا على بريدك الإلكتروني … ابقَ على تواصل معنا

نموذج الملاحظات

  • Social media & sharing icons powered by UltimatelySocial

    Enjoy this Site? Please spread the word

    • Facebook
      Facebook
    • Twitter
      Visit Us
    • YouTube
    • Instagram